Loading the player...

هبوط الملك جبرائيل يبكي من السماء | الشيخ زمان الحسناوي

  • تنويه: يمكنكم متابعتنا عبر الفيس بوك عبر الرابط الاتي:
    www.facebook.com/104929541424681
    ____________________
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قناة ساحة اهل البيت هي قناة الانتماء الأصيل لفكر أهل البيت (ع) ومبادئهم وقيمهم، يعتمد الخطاب التقدمي المعاصر الذي يأخذ أصالته من القرآن الكريم والسنة المطهرة الصحيحة لنبي الإسلام وأهل بيته (ع).
    أهداف القناة
    (1) التعريف بمدرسة أهل البيت عليهم السلام، وإشاعة مبادئها وفكرها العظيم، بموضوعية ومنهجية علمية تتلاقى مع الفكر الآخر، وتتلاحق مع الحقيقة المنشودة أينما كانت، بما ينسجم مع القرآن الكريم، والسنة المطهرة، واحترام العقل.
    (2) ردّ الشبهات بالدليل والبرهان، لكن لا بشكل استفزازي، ولا بهيئة ردود الأفعال، بل باستعراض ما في مدرسة أهل البيت (عليهم السلام)، وهذا بدوره يأخذ مداه في التعريف بها، وردّ الشبهات المثارة ضدها.
    3) رفع مستوى الثقافة الأسرية، والمساعدة في تربية الأسرة وتنشئتها وفق المنهج التربوي.
    مع أن هذه الأهداف كبرى وشاملة، وقد يكون من غير المتاح النهوض بأعبائها كاملة، لكننا نستعين بالله تبارك وتعالى على إنجازها، مستمدين من لطفه وكرمه العظيم كل عون للوصول إلى صدارة القنوات في اليوتيوب، عرضاً ومضمونا، بما يحقق لقناتنا ما يؤهلها لتكون واجهة إعلامية إسلامية، تسهم في نشر الثقافة والوعي الديني الرصين.. شاكرين لكل المخلصين الخيرين الذين يساهمون معنا في تحقيقها، خدمة للرسالة الإسلامية العظيمة، وأمنائها بالحق (عليهم السلام).

    Category : عقائد

    #هبوط#الملك#جبرائيل#يبكي#من#السماء#الشيخ#زمان#الحسناوي

arrow_drop_up
------------------------------------------------------------ ----------------------------------------------------------- ---------------------------------------------------- ------------------------------------------------------- "); /*]]>*/